Friday, April 6, 2007

إكتئــــــــــــاب

فيني إكتئاب اليومين دي
وحشتني مكة ووحشوني أهلها يارب ييسر لنا نروحلها
يارب تجمعني مع اهلي على خير
في أشياء كتيير في دي الحياة بدون طعم او طعمها مو زي الي اتوقعناه
أيام تمر علي أحس الحياه مالها طعم
أو تكون الألوان كلها لون واحد ماتفرق
ومرات اشوف كل شي مشي عابر
أو استنى اليوم يخلص عشان بس احط راسي وأنام
مرات أفكر لو أنام وأصحى في عالم تاني مو لأن العالم الي عايشة فيه وحش لا
بس الواحد مرات يحس إنه يبى ياخد اجازة حتى من نفسه
أكره شي لما الواحد يكون مضايق بس ما يعرف سبب محدد
أنا على قد ما أكون متفائلة تجيني درجات من الإحباط
الواحد مرات مايقدر يفضفض ولا يكتب ولا يقول
بس في واحد احد ما ينسى عبده وانا دايما يقيني بالله كبير
الله يغفر لي ذنوبي ويدخلني الجنة وأموت وربي راضي عني

2 comments:

Redrose said...

الحياة كدة يوم فوق ويوم تحت والشاطر اللي يعرف يستفيد من الأوقات الحلوة والظروف الحلوة ويتحمل الظروف الوحشة ويحتسب أجره عند الواحد الأحد وبرضه يقارن نفسه بمن هم في ظروف أتعس منه ويحمد الله ويقول الحمدلله على كل حال ونعوذبالله من حال أهل النار

Rosy pink said...

اعملي بنصيحتي وانا اختك.. كل ما تحسي نفسك متضايقة روحي افتحي علب البوية واتفرجي على منظر الالوان الرهيب المغري زي الشوكلاتة. بس حاولي ما تندمجي بزيادة وتغمسي اصابعك فيه.. (همم شكلي قاعدة اتكلم على نفسي) المهم لا تشيلي هم شي الله يفرج الهموم من عنده.. واحنا هنا كلنا اهلك. بس برضه الله يجمعك مع اهلك على خير انشالله.